احتدام المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة

0

بداية مارس عقيمة على المرينغي ومشبعة للبارسا!

حيث شهدت ليلة أمس، الأول من شهر مارس صراعات قوية على المستطيلة الخضراء الإسبانية للحظي بصدارة الليغا في ظل المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة. فقد التقى فريق برشلونة بضيفه سبورتنج، وأوساسونا بضيفه فياريال.

في حين استضاف النادي الملكي “ريال مدريد” فريق لاس بالماس، وفريق غرناطة بديبورتيفو ألافيس، وسلتا فيغو مع اسبانيول.

نتائج الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني

نتائج المباريات التي أقيمت بالأمس كانت كالآتي:

  • فوز برشلونة على سبورتنج خيخون بـ 6-1
  • فوز فياريال على أوساسونا بـ 4-1
  • تعادل ريال مدريد مع لاس بالماس بـ 3-3
  • فوز غرناطة على ديبورتيفو ألافيس بـ 2-1
  • تعادل سيلتا فيغو مع اسبانيول بـ 2-2

مجريات مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

تعادل ريال مدريد ولاس بالماس

حيث كان المرينغي متقدماً بهدف في منتصف الشوط الأول، وما إن مضت ثلاث دقائق أخرى إلا وسجّل الفريق الخصم هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وتوالت الأحداث المفاجئة مع بداية الشوط الثاني الذي شهد محاولات عديدة من الفريق الملكي للوصول إلى مرمى لاس بالماس والتسجيل، إلا أن محاولات لاعبي الفريق باءت بالفشل. ليأتي بعد ذلك صاعقة طرد اللاعب الويلزي “جاريث بيل”، ومن ثم تسجيل لاس بالماس هدفين متتاليين خلال دقائق معدودة.

المنقذ “كريستيانو رونالدو” لم يهدأ أبداً بعد ذلك وظل محارباً حتى الدقيقة الـ 85 ليأتي بضربة جزاء لصالح فريقه ويسجّل من خلالها هدف التقليص، ومن ثم في الدقيقة الـ 89 يضع هدف التعادل برأسية رائعة، أنقذت الفريق من الوقوع في فخّ الهزيمة للأسبوع الثاني على التوالي..

برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك خيخون

برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك خيخون

في مواجهة أخرى سبقت تلك الأولى أدّى لاعبو البارسا مباراة أشبه بتدريب أمام فريق خيخون ختموها بسداسية مميزة مقابل هدف وحيد للفريق الخصم.

وقد نصب لاعبو برشلونة مهرجاناً من الأهداف وقعها كلاً من: ليونيل ميسي “هدف”، نيمار دي سيلفا “هدف”، لويس سواريز “هدف”، باكو ألكاسير “هدف”، إيفان راكيتيتش “هدف”، وسجّل خوان رودريجيز لاعب خيخون هدفا بالخطأ في مرمى فريقه. في حين كان اللاعب كارلوس كاسترو صاحب الهدف الوحيد لسبورتينغ خيخون!

يُذكر أن هذه النتائج وضعت برشلونة في الصدارة، وسحبت من الملكي هذا اللقب في هذه الجولة بفارق نقطة واحدة. ليكون الأول متقدماً بمجموع 57 نقطة مقابل 56 نقطة للريال.

ومن المتوقع أن تشهد الأسابيع القادمة احتدام المنافسة أكثر بين هذين الغريمين التقليديين من أجل اللقب!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.