برشلونة يستمر بتلقّي الصدمات من باريس سان جيرمان

0

بالرغم من أن برشلونة الإسباني لا زال في طور التعافي من الخسارة الفادحة التي تلقّاها من فريق باريس سان جيرمان، إلا أن الصدمات لا زالت تلاحقه!..

في ظل دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا الذي سارت مبارياته خلال الأسبوع الثاني من شهر فبراير الجاري، تلقّى فريق برشلونة الإسباني خسارة قوية من قبل منافسه الألماني، فريق باريس سان جيرمان الذي حقّق فوزاً تاريخياً برباعية نظيفة بعد أن لعب على أرضه وبين جمهورره.

الأنظار تتجه إلى لاعب الوسط “ماركو فيراتي”

ماركو فيراتي

مسؤولي البارسا أخذوا على عاتقهم تكثيف تدريبات اللاعبين ومداواة جراحهم من هذه الخسارة الثقيلة استعداداً للقاء الإياب والانتصار من جديد؛ إلا أن الصدمات لا زالت تلاحق الفريق، حيث أبلغ مالك فريق باريس سان جيرمان، السيد ناصر الخليفي مسؤولي البارسا بأن عليهم نسيان فكرة ضم اللاعب “ماركو فيراتي” الذي يلعب في وسط الفريق الألماني؛ لأنه من الركائز الأساسية التي يسعى من خلالها لبناء تشكيلة قوية ينافس بها عمالقة أوروبا.

في السياق نفسه يُقال بأن أربعة فرق من عمالقة أوروبا يرغبون بضم فيراتي إلى صفوفهم، وهم:

  1. فريق يوفنتوس الإيطالي
  2. فريق بايرن ميونخ الألماني
  3. فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي
  4. فريق ريال مدريد الإسباني

يُذكر بأن لاعب وسط باريس سان جيرمان قد انضم لقائمة مطوّلة من الصفقات المتعثرة بين ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان، بعدما رفض البارسا بيع نجميه نيمار جونيور وليونيل ميسي، والأمر ذاته لإدارة النادي الباريسي، التي أحبطت مساعي البارسا في ضم تياجو سيلفا وماركينيوس.

ويعود تعثر هذه الصفقات بين كلا الفريقين إلأى حالة التوتر بينهما، إلا أن بعض المواقع الإلكترونية والصحف الرياضية قالت مؤخراً بأن العلاقة بين برشلونة وباريس سان جيرمان عادت إلى مسارها الطبيعي قبل مباراتهما الأخيرة، وذلك بفضل تواجد الهولندي باتريك كلويفرت المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ونجم برشلونة السابق في أوائل الألفية الجديدة.

والآن.. ما هي توقعاتك لنتيجة مباراة الإياب بين كلا الفريقين؟!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.