تحديث آوتلوك على أندرويد وير

0

مراراً وتكراراً نرانا نتحدث عن الساعات وأهميّة ارتداءها في حياتنا اليومية، لندرك من خلالها المفهوم العميق للوقت والقيام ب الأعمال وإتمام المهام على أكمل وجه وفي وقتها المحدّد. لذلك أصبحت اقتناء ساعات اليد أمراً رائجاً منذ القدم؛ فهو من ناحية يعكس مدى فخامة وأناقة الفرد، ومن ناحية أخرى مفيد لإدراك أهمية الوقت وتنظيم جدول الأعمال.

ومع ظهور العديد من الشركات المصنّعة والتي تطرح في كل عام ساعات بمختلف التصاميم والألوان لكلا الجنسين، فقد أصبح التفنّن والإبداع في تصميمها موضة تتنافس فيها أسماء عريقة ومعروفة في ذات المجال، ولها معارض موسمية خاصة أيضاً.

ومع دخول التكنولوجيا إلى حيثيات يومنا واستخداماتنا وكل شيء من حولنا، فلم تقتصر على كمبيوترات محمولة  أو على سيارات تعمل بالكهرباء و هواتف أو لوحيات ذكية ، بل تعدّ ذلك بكثير حتى وصلت إلى الساعات الذكية والتي عملت أشهر شركات البرمجيات العالمية وبالتعاون مع الشركات المصنّعة على تصنيعها والوصول بها إلى ما يفوف التصوّر العقلي، ولربما سيكون الاستغناء حتى عن الهاتف الذكي أمراً مطروحاً في السنوات القادمة، طالما ان التحديثات في صناعة مثل هذه الساعات وتطوريها لا زال قائما لتكون يوما ما بديلاً واقعياً لهواتفنا الذكية.

وفي هذا الصدد فقد اطلقت شركة البرمجيات العالمية “مايكروسوفت” تحديثاً جديداً لتطبيق البريد الإلكتروني “آوتلوك Outlook” على نظام التشغيل أندرويد، والذي بدوره يجلب الخدمة إلى الساعات الذكية العاملة بمنصة أندرويد وير.

هذا التحديث جاء بمزايا عديدة لمستخدمي ساعات أنردويد وير ومنها:

  • تفقّد إشعارات البريد الإلكتروني
  • إمكانية الرد باستعمال ردود جاهزة
  • الردّ عن طريق الإملاء الصوتي

وقد اكّدت الشركة الأمريكية “مايكروسوفت” بهذا التحديث على إبقاء وسائل التواصل والتفاعل الإلكترونية دون حاجة استخدام الهاتف الذكي، خاصة لأصحاب الأعمال والشركات من خلال وجود العددي من التطبيقات والتحديثات المتوارية لها على الساعات الذكية، وخاصة تلك التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وير.

هذا ويتوفر تحديث تطبيق البريد الإلكتروني Outlook حالياً في متجر جوجل بلاي.

 

وقالت الشركة «توقف عن استخدام الهاتف، فكل شيء الآن يحدث على ساعتك. تفقد إشعارات آوتلوك الخاصة بك، اقرأ الرسائل الجديدة ورد عليها باستعمال رسائل معدة سابقا أو عن طريق الإملاء الصوتي من معصمك مباشرة». ويمكن لمستخدمي تنزيل التحديث الجديد من متجر قوقل بلاي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.