تعرّف أكثر على فوائد محفظة السوق المفتوح

0

تبحث عن آلية دفع سهلة ومريحة وآمنة يمكنك استخدمها في أيّ وقت ومن أيّ مكان لشراء الخدمات التي يوفرها لك السوق المفتوح ؟! ..

احرص الآن على الإشتراك بمحفظة السوق المفتوح التي تعتبر نظاماً إلكترونياً للدفع المسبق تسمح لمستخدميها (مستخدمي السوق المفتوح أصحاب الحسابات فقط) بشراء رصيد يمكن استخدامه فيما بعد لشراء الخدمات التي توفرها منصة السوق المفتوح للمستخدمين.

الأعضاء أصحاب الحسابات على هذه المنصة هم فقط من يُسمح لهم بشراء الأرصدة والاشتراك بمحفظة السوق المفتوح، مع ضرورة التأكّد من التزامهم بشروط الإستخدام وسياسة النشر الخاصة بهذه المنصة ومصداقية التعامل مع المستخدمين الآخرين.

كما ويعتبر الرصيد الذي تمّ شراؤه ووضعه في هذه المحفظة نهائياً وغير قابل للإلغاء، إذ لا يمكن استرجاعه بعض تأكيد عملية الشراء، ويمكن استخدامه لشراء الخدمات التالية:

  1. الإعلانات المميزة
  2. إعادة النشر
  3. العضويات المميزة
  4. المتاجر

الجدير بالذكر هُنا أن هذا الرصيد الموجود في محفظة السوق المفتوح مُتاح لشراء الخدمات السابقة ولا يمكن استخدامه لشراء سلع وخدمات أخرى مقدمة من قبل مستخدمين آخرين للمنصة عبر إعلانات مزّعة على الأقسام ذات الصلة.

كما لا يمكن لأيّ من المستخدمين أصحاب الحسابات والمحافظ نقل وتحويل أرصدتهم الموجودة لمستخدمين آخرين على السوق المفتوح.

إضافة إلى ذلك لا بدّ من العلم بأنه لا يوجد مدة صلاحية لرصيد محفظتك على السوق المفتوح، إلا أنه في حال لم يكن حسابك نشطاً أو تمّ إيقافه من قبلك أو من قبل فريق العمل لعدة أسباب تخالف سياسة الموقع يتم مصادرة جميع الأرصدة الموجودة عليها. ويحتفظ الموقع بحق التنازل عن أيّ من أرصدة المحفظة التي تمّ شراؤها بشكل مباشر أو غير مباشر أو الحصول عليها عن طريق أساليب احتيالية أو غير قانونية دون الحاجة إلى إشعار المستخدم.

تعرف اكثر على محفظة السوق المفتوح وبيع واشتري بدون عمولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.