خصم ٣٠٪ على جميع العضويات والمتاجر ليوم واحد فقط!

0

لأنكم أعضاء مميزين ودائماً نسعى لتقديم كل ما هو جديد وحصري لمستخدمينا الأعزاء من خصومات وتسهيلات أكثر، نقدم لكم وليوم واحد فقط خصم ٣٠٪ على جميع العضويات والمتاجر في موقع وتطبيق السوق المفتوح.

إذا كان لديك أكثر من ٧ إعلانات في حسابك وتودّ نشر المزيد من الإعلانات، نقدّم لك عضويات مميزة بعدد إعلانات مختلفة لتناسب طبيعة عملك.

أنواع العضويات على موقع وتطبيق السوق المفتوح:

  • العضوية المجانية

تستطيع من خلال العضوية المجانية نشر سبع اعلانات على الموقع والتطبيق، اذا كنت ترغب بنشر عدد اعلانات اكثر، نقدم لك العضويات الفضية والذهبية.

  • العضوية الفضية

تستطيع من خلالها نشر ٥٠ إعلان في حسابك على الموقع والتطبيق، تُستخدم هذه العضوية من قبل التجار المتوسطين، أما إذا كنت من التجار الذين يحتاجون إلى عدد إعلانات أكثر، بالتاكيد لدينا الحل مع العضوية الذهبية.

  • العضوية الذهبية

من خلال العضوية الذهبية تستطيع نشر إعلانات أكثر يصل إلى ٢٠٠ إعلان فعّال في حسابك على الموقع والتطبيق. إذا لم تلبّي العضوية الذهبية احتياجات عملك وتجارتك، لم يبق أمامك سوى حساب المتاجر الذي يعتبر أعلى فئة في موقع السوق المفتوح.

  • حساب المتاجر

إذا أردت عدد إعلانات يصل إلى ٥٠٠ إعلان مع صفحة خاصة بمحلك التجاري، بالإضافة إلى وصف وصورة عن محلك، حساب المتاجر هو الأنسب لك بالتاكيد. حيث أظهرت دراسة قمنا بها في موقع السوق المفتوح بأن حسابات المتاجر هي أكثر حسابات يرغب بها التجار للمزايا العديدة الذي يقدمها. بالإضافة إلى وضع روابط تعود إلى موقعك الإلكتروني أو صفحة الفيسبوك الخاصة بك، والعديد من الخواص الأخرى التي بإمكانك الإطلاع عليها من خلال صفحة المتاجر.

إذا أردت البيع السريع والتمييز عن التجار الآخرين، سارع الآن بالتسجيل في إحدى العضويات واحصل على خصم ٣٠٪ فقط لليوم.

احصل على خصم ٣٠٪ الان!

لا تنسى تحميل تطبيق السوق المفتوح على جوالك لسرعة وسهولة التصفّح، التطبيق متوفر على الأندرويد وعلى أجهزة آبل وأجهزة ويندوز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.