ساعة Gear S2 الذكية جديد سامسونج

0

لم تتوقف كبرى شركات صنعة الأجهزة الإلكترونية الحديث عن حدّ صناعة الهواتف الذكية فقط، بل زادت من قوتها بدخولها منافسات تقنية أكبر من ذلك من خلال دخول عالم السيارات من جهة، وإنتاج الساعات الذكية من جهة أخرى.

الأمر الذي وضع البعض في سباق مع الزمن بعد دخول سوق المنافسة بشكل شرس لصدارته والتربّع على عرش صناعة أحدث التقنيات وأكثرها جودة، ومن هنا أعربت شركة سامسونج الكورية عن رغبتها في إنتاج ساعة ذكية جديدة تحمل علامتها الشهيرة؛ حيث نشر رئيس ستوديو سامسونغ للتصميم في أمريكا، دينس ميلوسيكسي، صورة جديدة لساعة سامسنوج الذكية القادمة والتي تحمل اسم “Gear S2” على موقع إنستجرام.

هذا وقد تزامن عرض الساعة الذكية الجديدة من سامسونج مع إطلاقها لآخر هواتفها الذكية التي حملت اسمي: “جالاكسي نوت 5، وجلالكسي إس 6 إيدج بلس”.

ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بالإعلان عن ساعة Gear S2 رسمياً خلال معرض IFA الذي سيُقام في برلين خلال الشهر الحالي، وحينها ستكشف الشركة كافة التفاصيل حول هذه الساعة.

ويظهر من خلال الصورة التي نشرها دينس بأن ساعة Gear S2 ذات شكل دائري على عكس ساعات سامسونج الذكية السابقة والتي حملت شكلاً مربعاً، كما من المتوقع أن تعمل هذه الساعة غالباً بنظام تايزن الخاص بشركة الكورية، وليس بنظام أندرويد وير الخاص بالساعات الذكية من جوجل، والذي تستخدمه كلاً من؛ موتورولا وإل جي وسوني وباقي الشركات.

هذا وتؤكد سامسنوج بأنها إحدى أهم وأقوى المنافسين على ساحة التقنيات الحديثة والتي تعتبر الشركة الأمريكية “آبل” صاحبة الصدارة فيها من خلال سلسلة إنتاجات ذكية من جوالات وهواتف ولوحيّات رقمية أغرقت بها الأسواق العالمية ولاقت استحساناً جماهيرياً كبيرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.