فريق فيراري يتوعّد منافسيه في فورمولا 1

0

ضمن استعدادات الفرق المشاركة في سباق السيارات العالمية “فورمولا 1” الذي من المقرّر أن يبدأ نهاية الشهر الحالي، وجّه فريق فيراري رسالة قوية توّعد من خلالها منافسيه بالفوز الساحق..

كيمي رايكونن  يسجّل أفضل زمن

محتوى الرسالة كان فعلياً من قبل فريق فيراري، حيث سجّل سائقه الفنلندي “كيمي رايكونن” الخميس الماضي أفضل زمن خلال الاختبارات الجارية حالياً في برشلونة استعداداً للموسم الجديد.

وقد حقّق رايكونن زمناً قياسياً أثناء الاختبارات قدّر بدقيقة واحدة و 20.872 ثانية، وبفارق 0.9 ثانية أمام ماكسفيرستابن سائق فريق ريد بول.

فريق مرسيدس يسجّل أفضل زمن للفة

ويشهد مضمار مدينة كتالونيا الإسبانية في الوقت الحالي اختبارات للفرق المشاركة في السباق، حيث سجّل سائقي مرسيدس لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس في الفترة ذاتها أفضل زمن للفة للاختبارات التي أقيمت على مدار أربعة أيام من الأسبوع الماضي.

فورمولا 1 2017

ويُذكر بأن هاملتون، بطل العالم لسباقات الفورمولا 1 لثلاث سنوات متتالية، قد ترك زميله فالتيري وحيداً في اليوم التالي بسبب عطل كهربائي في سيارته، ليكمل الثاني الاختبارات.

ومن ضمن الاستعدادات ذاتها حرص المشرفون على الاختبارات، على إلقاء بعض الماء على ساحة المضمار لاختبار إطارات بيرلي الجديدة المتخصصة في حلبات السباق المبتلّة.

وعن بقية النتائج جاء سائق رينو “جوليون بالمر” بالمركز الثالث لأسرع سائق في الاختبارات، متفوقاً بذلك على رومان جروجان سائق فريق هاس.

وتستأنف الفرق جولتها الاختبارية اليوم استعداداً لإنطلاق فعاليات الموسم الجديد بسباق جائزة أستراليا الكبرى في مدينة ملبورن، والمقرّر إقامته نهاية الشهر الحالي وتحديداً في 26 الشهر.

وأخيراً، يغيب فريق مانور المتوقف عن العمل عن قائمة الفرق المنافسة في 2017 ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.