مايكروسوفت تعتزم إطلاق إكس بوكس سكوربيو

0

هل أنت من مدمني لعبة الإكس بوكس؟

قد تكون كذلك، لطالما أنت متابع نهم لأخبار ألعاب الفيديو والأجهزة الجديدة التي تطرحها الشركات ذات العلاقة، وخاصة كل ما يتعلق بجهاز مايكروسوفت العملاقة “إكس بوكس” الذي ذاع صيته وأصبح منافساً شديداً لأجهزة بلاستيشن التي تنتجها شركة سوني منذ عقود.

مايكروسوفت تعتزم إطلاق إكس بوكس سكوربيو

وفي إطار الحديث عن آخر أخبار أجهزة وألعاب الفيديو، تعتزم مايكروسوفت إطلاق جهازها المطوّر “اكس بوكس سكوربيو” في موسم الأعياد للعام الحالي.

مايكروسوفت تعتزم إطلاق إكس بوكس سكوربيو

جاء الإعلان عن جهاز إكس بوكس المطوّر الجديد في ظل مرحلة من الغموض أحاطت بمشاريع ألعاب إكس بوكس، وما تخبئه للاعبين بعد موجة من الانتقادات والشائعات حول وجود ضعف بمكتبة ألعاب هذا الجهاز.

وإذا ما نظرنا إلى التوقيت الذي اختارته مايكروسوفت لإطلاق جهازها الجديد، فإننا نجد أنه يرافق إطلاق مجموعة من الألعاب الجديدة التي تستغل قدرات إكس بوكس سكوربيو القادم.

وجاء ذلك بحسب ما أكده “خوان كارلوس جونزالو”، مسؤول التواصل الاجتماعي في إكس بوكس، إسبانيا؛ حيث أجاب على سؤال حول خطط الشركة الخاصة بجهازها المطور وسعره والألعاب المخطط طرحها له قائلاً:

“مايكروسوفت ترى بأن إطلاق جهازها المطوّر لن يكتمل إل بوجود ألعاب جديدة تستغل قدراته المحدّثة، لذلك يتزامن موعد إطلاقه مع الكشف عن مجموعة جديدة من الألعاب، أما بالنسبة لسعر إكس بوكس سكوربيو فلم يتم الإعلان عنه بعد، ولا أملك توقعات لذلك”.

وأضاف: “هنالك مشاريع لم يتم الإعلان عنها بعد لهذا العام، والتي أشعر من أنها ستعجب اللاعبين، لايزال علينا الانتظار بعض الوقت لنعرف تفاصيل أكثر عن تلك المشاريع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.