هل يستعيد الاتحاد آماله بالمنافسة في ديربي جدة؟

0

في مواجهة نارية تجمع بين فريقي الإتحاد وضيفه الأهلي ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري جميل السعودي، يتلقي الفريقان في ديربي جديد على ملعب الجوهرة المشعّة في جدة يوم الجمعة المقبل لتجديد فرصة الفوز والاقتراب من رصيد صاحب الصدارة فريق الهلال.

مساعي الفريقين للفوز

الإتحاد يسعى بجدية كبيرة لإنعاش آماله في المنافسة على لقب الدوري من خلال الفوز على الأهلى في المباراة القادمة، خاصة وأنه يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدّر “فريق الهلال”.

فيما يحرص الأهلي صاحب اللقب في الموسم الماضي على الاستمرارية في ملاحقة الهلال كونه يحتلّ المركز الثاني برصيد 37 نقطة وبفارق 3 نقاط عن صاحب الصدارة.

تجهيزات فريق الإتحاد

يعمل المدير الفني لفريق الإتحاد سييرا على تجهيز لاعبيه بشكل كامل وتحفيزهم على اللعب بالشكل الأمثل في المباراة القادمة لتحقيق الفوز والمنافسة على اللقب، بالرغم من أن الفريق سيفتقد مهاجمه الهدّاف اللاعب المصري “محمود كهربا” والذي يشارك حالياً منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا؛ إلا أن عودة التونسي أحمد العكايشي لصفوف الفريق هوّن الكثير على الجهاز الفني وجماهير إتحاد جدة.

كما سيعّول المدرب على سرعة فهد المولّد وتحركاته على أرض الملعب، إضافة إلى قدرة اللاعب الصاعد ربيع سيفاني الذي سجل هدف الفوز لفريقه في مباراته الأخيرة ضد فريق الوحدة.

استعدادات الأهلي للديربي

من جهة أخرى يحرص مدرب الأهلي “كريستيان جروس” على تهئية لاعبيه نفسياً ودفعهم للتركيز في المباراة القادمة أمام الإتحاد الذي سيلعب على أرضه وبين جمهوره، ونسيان الفوز الكبير الذي حقّقه الفريق في المباراة الماضية على الشباب 3-1.

وفي أطارات الغياب سيفتقد الأهلي لخدمات عمر السومة بسبب الإيقاف، وكذلك اللاعب المصري محمد عبد الشافي الذي يشارك في بطولة أمم أفريقيا مع المنتخب المصري.

يّذكر بأن مبارايات الجولة السابعة عشر ستبدأ غداً الأربعاء عندما يحلّ فريق الرائد ضيفاً على الفتح ويلتقي كلاً من التعاون والشباب في مباراة أخرى، لتستمر مباريات هذه الجولة حتى الخميس المقبل، عندما يستضيف الباطن منافسه الاتفاق.

وتُختتم يوم السبت المقبل ، حيث يلعب الوحدة مع ضيفه الفيصلي، كما يواجه الخليج نظيره النصر في مباراة خارج التوقعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.