100 ألف دولار مقابل حبة شيبس!

0

هل فكرت يوماً بأن حبة شيبس قد تجعلك من الأغنياء؟!..

هذا ما حدث بالفعل مع أحد مستخدمي المواقع الإلكترونية، بعدما أن اشترى كيس شيبس لا يتجاوز سعر ريالاً سعودياً، ووجد به حبة بشكل مختلف، ثم قام بعرضها للبيع في مزاد علني ليصل سعرها إلى 100 ألف دولار، أي ما يعادل 370 ألف ريال سعودي.

وبعد بحث طويل وجد بأنه هذه الحبة ذات شكل قريب للغاية من من شكل الغوريلا “هارامبي” التي قُتلت خلال حادث مأساوي السنة الماضية في حديقة حيوانات سينسيناتي الأمريكية.

حبة شيبس على شكل غوريلا

100 ألف دولار مقابل حبة شيبس!

صدّق أو لا تصدق عزيزي القارئ.. حبة شيبس شيتوس تمّ بيعها بـ 100 ألف دولار!

صاحب الإعلان، أعلن في 28 يناير لهذا العام عن حبة شيبس شيتوس بالنكهة الحارّة للبيع على أحد المواقع الإلكترونية ضمن مزاد علني، ووضع صورة هذه الحبة إلى جانب صورة للغوريلا “هارامبي”، ليُظهر الشبه الحقيقي بين سلعته الغريبة من نوعها وتلك الغوريلا المتوحشة التي لاقت حتفها في الـ 2016، لجذب أكبر عدد من المشترين إليه.

طريقة المُعلن الذكية بعرض شيء غريب للغاية، بل وقد يكون الإعلان الأول من نوعه، جذبت العديد من المستخدمين لرؤية حبة الشيبس هذه التي وصل أدنى سعر لها إلى 11.99 دولار وأعلى سعر بحوالي 100 ألف دولار.

العرض هذا حاز على شهرة واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تويتر وفيسبوك، ما ساعد على ارتفاع سعر حبة الشيبس إلى أن وصل إلى 100 ألف دولار فجر يوم 7 من شهر فبراير الماضي، وقد أكدّ الموقع بأن هذا السعر الحقيقي، لكن لم يتم التأكد ما إذا تم الدفع أم لا !..

وفي موقف طريف من البائع، قال: “إن المشتري سيحصل على حبة الشيبس الشبيهة بالغوريلا الشهيرة، لكنه لن يحصل على كيس الشيبس كاملاً”…

هل سمعت بخبر غريب كهذا من قبل؟!…………

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.