6 أفكار رائعة للديكورات الداخلية

0

للديكورات الداخلية لمسة ساحرة يطغى عمقها على أجواء المنزل، فهي من جهة قادرة على تجديد التصميم الداخلي بشكل ما، ومن جهة أخرى تبرز الديكورات الموجودة أصلاً بل وتزيد من جمالها! ..

6 من أجمل وأحدث أشكال الديكورات الداخلية

ولأن هذه الديكورات تحديداً تشكّل قيمة ملموسة في غرف المنزل سواء كانت غرف نوم وغرف معيشة أو غيرها، فإنها ذات أشكال متعددة وتصاميم مختلفة. وفيما يلي نستعرض وإياكم مجموعة مكوّنة من 6 من أجمل وأحدث أشكال الديكورات الداخلية:

  1. مرايا معلّقة

ديكور لمرايا معلّقة

الرفوف بشكل عام واحدة من أهم القطع الديكورية التي ما إن حضرت زادت المكان جمالاً، حيث يمكن استخدام رف على شكل ثلاث مرايا بتصميم مميز لتتدلّى بسلسلة معلّقة على الحائط بشكل جديد وأنيق.

  1. ديكور ثلاثي الأبعاد

ديكور ثلاثي الأبعاد

هنا مثلاً يمكن استخدام ديكور مكوّن من مكعبات استيل ثلاثية الأبعاد لون أسود لتكون معاً وحدة إضاءة إضافية أو أساسية في إحدى الغرف، حيث التصميم المميز والوظيفة الهامة.

  1. مكتبة استيل

مكتبة مكوّنة من بعض قطع الاستيل على شكل معين مع أرفف خشبية من اللون البيج الفاتح بتصميم مميز ومختلف سهل الصنع يدوياً.

  1. مكتبة على شكل مثلثات

مكتبات على شكل مثلثات بأشكال مختلفة وتصميمات بسيطة وأنيقة من الخشب البني الداكن.

  1. مكتب على شكل رفوف

مكتب على شكل رفوف

وهذا التصميم عبارة عن رفوف استيل ذات رسومات بسيطة ومميزة، يتم استخدامها كنوع من فنون التزيين لوضع الفازات والأنتيكات والكتب عليها، وألبومات الصور كذلك.

  1. ديكور على شكل مربعات خشبية وأواني زجاجية

وهنا مثال لتصميم ديكور داخلي مكوّن من مربعات خشبية يتم وضعها على الحائط بشكل مميز وبداخلها يتم تثبيت أواني زجاجية لوضع الورود أو الزرع فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.