9 أسباب تدفعك للاشتراك بمتاجر السوق المفتوح؟

0

بات استثمار قوة الإنترنت وتحديداً مواقع الإعلانات المبوبة أساساً للتسويق الناجح والسريع بالنسبة للتجّار وأصحاب المصالح عموماً، وذلك من أجل الترويج الأمثل للسلع والمنتجات والخدمات التي يقدمونها للمستهلكين في كافة القطاعات التجارية بحيث تصل إعلاناتهم الموجودة على تلك المنصات الإلكترونية إلى أكبر نسبة ممكنة منهم، ما يعني احتمالية أكبر بالبيع وبشكل أسرع وأكثر ربحاً من الوسائل التسويقية الأخرى.

منصة السوق المفتوح واحدة من أفضل منصات الإعلانات المبوبة الموجودة في المنطقة والتي رسخّت بوجودها الكثير من المفاهيم المهمة في عالم البيع والشراء عبر الإنترنت حيث التواصل المباشر بين الأطراف المعنية (البائع والمشتري) بدون وسيط وبدون عمولة أيضاً، فضلاً عن إمكانية بيع وشراء الأشياء المستعملة أيضاً لتحقيق الربح الإضافي.

لماذا متاجر السوق المفتوح؟

وقد قدّم هذا الموقع لمستخدميه عدة خدمات تسهّل عليهم عملية التسويق لمنتجاتهم ومن ضمنها خدمة المتاجر والتي هي عبارة عن صفحات مصمّمة بطريقة مميزة وخصيصاً للتجّار، بحيث تحتوي على تفاصيل المتجر وشعاره وكافة العروض التي يوفرها التاجر للمستهلكين.

الفوائد

لا تقتصر فائدة خدمة المتاجر الموجودة على موقعنا فقط على التسويق للمنتجات والخدمات التي يعرضها التاجر للبيع أو التأجير، بل تتعداها لتحقّق نسبة مشاهدة أعلى لإعلانات صاحب المتجر ما يعني عمليات بيع أسرع وربح أكثر خلال فترات زمنية قصيرة، إضافة إلى إمكانية إبقاء المتابعين على اطلاع مستمر على إعلانات وعروض صاحب المتجر في أي وقت ومن أيّ مكان.

  • صفحة متجرك الخاصة

هُنا على صفحة متاجر يمكنك الاشتراك وامتلاك صفحة خاصة بك تحمل شعار شركتك أو محلّك التجاري مع مساحة إعلانية مصمّمة بطريقة مميزة تقوم بإضافة إعلاناتك فيها، إضافة إلى مساحة أخرى تملؤها بتفاصيل متجرك والقطاع أو المجال التجاري المتخصّص فيه.

  • حد أعلى حتى 500 إعلان

بعد الاشتراك بخدمة متاجر وتصميم صفحتك الخاصة يمكنك إضافة أكبر عدد ممكن من إعلانات التسويق على منصة السوق المفتوح والتي تصل إلى 500 إعلان كحدّ أقصى، الأمر الذي يتيح لك  الترويج لكافة السلع التي تمتلكها وتوسيع نطاق عملك بحيث يزداد أعداد المشاهدين من المهتمين والراغبين بالشراء عادة.

  • لوحة تحكّم

يمكنك كتاجر وصاحب صفحة خاصة بك على موقع السوق المفتوح أن تتحكّم بمتجرك عبر لوحة تحكّم خاصة تقوم بإدارة إعلاناتك ومراقبة مدى فعاليتها ونسب المشاهدة من خلالها.

  • الحصرية

ومن الأمور الأخرى التي تميّزك كصاحب متجر على موقعنا هو الحصرية، إذ تظهر إعلاناتك في قسم الإعلانات المشابهة في كل صفحة إعلانات موجودة لدينا.

  • مدير حساب مخصّص

إضافة إلى ذلك فإننا نوفر لك مدير حساب مخصّص يتولّى إدارة جميع طلباتك واستفساراتك.

  • منصاتنا

كما تتوفر متاجر السوق المفتوح على جميع المنصات الخاصة بنا من موقع إلكتروني وتطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية.

  • موقع إلكتروني

عند اشتراكك بمتاجر السوق المفتوح فإنك بذلك تمتلك موقعاً إلكترونياً خاص بك وبنطاق عملك، بحيث يمكنك مشاركة رابط متجرك لدينا على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى كالفيسبوك وتويتر وغيرها.

  • ترويج مجاني

وأخيراً فإن قيامك بفتح متجر على موقعنا يعني بأننا سنقوم بالترويج له على محركات البحث والصفحة الرئيسية للسوق المفتوح مجاناً وبدون عمولة.

افتح متجرك الان على السوق المفتوح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.