FIFA 17 الأكثر مبيعاً بسلسلة ألعاب فيفا

0

منذ بداية العام الحالي ومحبي ألعاب الفيديو يترقبون بشغف الإعلان عن أنجح الألعاب التي لاقت رواجاً كبيراً وحقّقت حجم مبيعات ضخماً خلال العام الماضي 2016…

فكيف كانت النتائج؟!

التصريحات كانت كثيرة ومختلفة، فقد قالت الشركة الأمريكية “أكتيفجن” بأن سلسلة Call of Duty هي السلسلة الأكثر مبيعاً في العالم للعام السابع على التوالي. وأسبقت هذا التصريح بتصريح آخر يشير إلى أن لعبة Infinite Warfare هي صاحبة الصدارة بإيرادات متاجر ألعاب الفيديو في أمريكا عام 2016.

وفي تصريحات مشابهة أعلنت شركة EA (اختصاراً لـ Electronic Arts) الأمريكية والمتخصصة في مجال تطوير وتوزيع ونشر ألعاب الفيديو أن لعبتها FIFA 17 هي الأكثر مبيعاً لعام 2016 مقارنة ببقية ألعاب أجهزة ألعاب الفيديو المنزلية الأخرى.

لعبة فيفا 17

أكثر من مليار دولار عائدات الربح في شركة EA

شركة EA بدورها أكّدت أن النجاح العالمي الكبير للعبة “FIFA 17” آتى بفضل إضافة طور القصة The Journey، وهو طور/مرحلة يقوم أكثر من 10 مليون لاعب حول العالم بلعبه.

وقد استطاعت FIFA 17 أن تحقّق زيادة في مبيعات سلسلتها بحوالي 8% مقارنة بمبيعات الجزء السابق، لتصبح بذلك اللعبة الأكثر مبيعاً بسلسلة فيفا الرائعة التي يفضلها عشّاق كرة القدم عن أي لعبة أخرى.

في الإطار نفسه حظيت لعبة Battlefield 1 بأضخم إطلاق بتاريخ السلسلة، حيث ارتفع عدد لاعبيها بنسبة 50% مقارنة بعدد لاعبي Battlefield 4، لتخطو هي الأخرى خطوات ناجحة نحو تتويجها لتكون هي اللعبة الأكثر مبيعاً بسلسلة باتلفيلد.

وقد علق أحد مسؤولي شركة EA المطوّرة لهاتين اللعبتين على هذا النجاح قائلاً: “بدورنا سنتابع عملنا في تخطّي كل الحدود مع تقديم ألعاب جديدة مثل Mass Effect Andromeda وتجارب أخرى مذهلة قادمة في المستقبل القريب”.

وتابع قائلاً: “لقد حققنا ما يزيد عن مليار دولار كعوائد لهذا الربع المالي بفضل الابتكارات الجديدة االتي قدمناها للاعبين في كل من Battlefield 1 وFIFA 17 وخدماتنا الرقمية الأخرى.

والآن.. هل أنت من محبي سلسلة الفيفا أم سلسلة باتلفيلد؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.